مشبك الفك السريع

إن هذه المشابك تتميز بالسرعة العالية وهي أسرع من المشابك العادية في الأداء والتثبيت والفك، وهذا يسمح لكم بتوفير الكثير من الوقت عند إستخدام آلات كبس المعادن المختلفة. لقد تم صناعة مثبتات آلات كبس المعادن هذه بإستخدام مادة الفولاذ C45 وهذا يجعلها تتميز بالصلابة العالية وتقديم أداء مثالي وعمر خدمة طويل.

تتميز مشابك الفك السريع الخاصة بنا بالمقاومة العالية للإهتراء وتصل نسبة التفاوت المتوازي إلى أقل من 0.02mm ونسبة التفاوت العمودي إلى أقل من 0.01mm . ولقد تم معالجة السطح بالجلخ الرملي والتصفيح بالنيكل والفسفور، وتم طلائها كهربائياً باللون الأسود. إن هذه المشابك مزودة بقطعة المطاط والتي تساعد على منع قوالب وذكر القالب الخاص بآلات التخريم من الترخي.

إن مشابك الفك السريع التي نقدمها يمكن أن يتم تطبيقها على آلات كبس المعادن ذات الأنواع والموديلات المختلفة مثل، ماكينات معالجة المعادن من ماركات SH-ACL ،SHANGHAI XINLI، YAWEI،YANGLI،SHANDONG ACL،WUXI JINGQIU ،SHENCHONG,ANHUI ADH، ANHUI ZYMT ، WORLD ، و YSD. وأكثر من ذلك يمكننا أيضاً أن نقوم بتخصيص مشابك على حسب متطلباتكم وتصاميمكم الخاصة وهذا لكي تتلائم مع آلات كبس المعادن وتطبيقاتكم الخاصة.

الاستفسار