شفرات القص

إن شركة Maanshan تقوم بإنتاج شفرات القص التي تركب على آلات قص المواد الخاصة بكم ووفقاً لمواصفاتكم الخاصة. إن المواد التي نستخدمها لتصنيع شفرات القص هذه قد تم إختيارها بعناية تامة وهي خاصة لتصنيع أدوات قطع وقص المواد المختلفة. وهذا لإنها تتميز بالقوة العالية والمقاومة الجيدة للإهتراء.

إن شفرات القص التي نقوم بتصنيعها مناسبة للتركيب على آلات القص الهيدروليكية المختلفة مثل: Amada،Cidan،LVD،JFY،YAWEI،TSD،YSD،ZYMT،ZDMT. فهي تتميز بسهولة التركيب والتعديل وتقديم إداء قص مثالي ودقيق، ويمكن أن يتم تثبيتها في الماكينة بدون الحاجة لإستخدام العديد من الأدوات.

إن المواد الخام التي نستخدمها دائماً لتصنيع سكاكين القص الخاصة بنا هي مادة، 9CrSi، و6CrW2Si، و Cr12Mov، و H13، و H13K وبهذا فإن شفرات القص الخاصة بنا تتميز بالصلابة العالية والتي قد تتراوح بين 58~64 HRC (صلادة روكويل).

تطبيقات شفرات القص:
يمكن إستخدام شفرات القص المقدمة من شركة Maanshan لقص الألومنيوم، والفولاذ المطاوع، والفولاذ المقاوم للصدأ وغيرها من المواد المختلفة.

مميزات شفرات القص:
1. أربع حواف قط حادة جداً.
2. إن صلابتها العالية تسمح لها بقص الفولاذ المقاوم للصدأ (مثل SUS 304)
3. يمكن أن نقوم بتصنيع هذه الشفرات بطول يصل إلى 5000mm.
4. تستخدم في العديد من المجالات والتطبيقات الصناعية المختلفة.
5. مقاومة جيدة للإهتراء.
6. سهولة التركيب والتعديل على ماكينات قص المواد.
7. عمر خدمة طويل.

يمكن لشركة Maanshan أيضاً أن تقوم بتصنيع شفرات وسكاكين قص على حسب متطلباتكم وتصاميمكم الخاصة. يرجى التواصل معنا للحصول على المزيد من المعلومات المتعلقة بشفرات القص هذه.

الاستفسار