سكاكين قطع البلاستيك

إننا نقوم بتصنيع مجموعة متكاملة من السكاكين والشفرات الحادة التي تستخدم في مصانع إنتاج البلاستيك. إن هذه السكاكين تقوم بقطع البلاستيك إلى المقاسات المحددة من قبل العملاء بدقة وسرعة عالية. فهي أيضاً قابلة للتطبيق على العديد من المواد المختلفة مثل البلاستيك، والقماش، والنايلون، والبوليمرات، والألياف، وغيرها من المواد المختلفة.

إن شفرات القطع هذه مصنوعة من أفضل وأجود أنواع الفولاذ ولقد خضعت للعديد من المعالجات الحرارية التي جعلتها تتميز بالصلابة العالية والمقاومة الجيدة للإهتراء. ففي خلال عمليات القطع إن سكاكين قطع البلاستيك هذه تقدم أداء قطع للحواف بشكل منظم ودقيق من دون أي أخطاء أو تشوية للمنتج، وهذا يجلعكم تحصولن على منتجات بلاستيكية ذات جودة عالية ومثالية. وبفضل سهولة التركيب والتعديل والأداء المثالي فإن سكاكين شق البلاستيك هذه سوف تساعدكم على رفع المعدل الإنتاجي الخاص بكم.

يمكن إستخدام سكاكين قطع البلاستيك هذه في العديد من المجالات والتطبيقات المختلفة منها آلة إعادة تدوير البلاستيك والتي تسمى أيضاً بكسارة البلاستيك. إن كسارة البلاستيك هذه تنقسم إلى عدة أنواع تختلف وفقاً للإستخدامات المختلفة وجميعها يمكن أن تتلائم مع سكاكين قطع البلاستيك الخاصة بنا. على سبيل المثال:

1. آلة إعادة تدوير البلاستيك ذات القضيب الواحد.
2. آلة إعادة تدوير البلاستيك ذات القضيب المزدوج.
3. آلة إعادة تدوير البلاستيك ذات أربعة قضبان.
إن هذه الآلات تستخدم سكاكين وشفرات القطع لكي تقوم بقطع وتمزيق المواد البلاستيكية لإعادة تدويرها مرة أخرى. للحصول على المزيد من المعلومات المتعلقة بهذه المنتجات يمكنكم الإتصال بنا في أي وقت.

الاستفسار