الصفحة الرئيسية » المنتجات » قوالب آلات تخريم المعادن CNC

قوالب آلات تخريم المعادن CNC

    1. قوالب آلات تخريم المعادن الثخينة، AMADA

      إن هذه القوالب هي عبارة عن نظام خرم جسري دقيق للمعادن الثخينة والتي تساعد على زيادة الإداء والمرونة لماكينات خرم المعادن والصفائح المعدنية الثخينة، وتقديم عملية خرم دقيقة ومثالية للمواد المعدنية والصفائح الفولاذية.

      أكثر

إن شركة Maanshan تتصدر هذه الصناعة من خلال تقديم أفضل الخدمات والإبتكارات والمنتجات ذات الجودة العالية. فهي قابلة على تقديم مجموعة متكاملة من قوالب آلات تخريم المعادن CNC. مثل قوالب آلات تخريم المعادن الثخينة AMADA، وقولاب آلات تخريم المعادن النحيفة، وقوالب آلات تخريم المعادن CNC Murata Wiedemann، وقوالب ماكينات تخريم المعادن CNC طراز Trumpf، وقوالب وذكر قالب الضغط لآلات تخريم المعادن CNC Salvagnini، وقالب ماكينة تخريم المعادن Finn-Power وغيرها من القوالب وريش القالب العلوية التي تستخدم لخرم المعادن والصفائح المعدنية. إن جميع أدوات ماكينات خرم المعادن التي نقوم بتصنيعها تتميز بالصلابة العالية وعمر الخدمة الطويل.

إلى جانب ذلك، فإن قوالب الخرم التي نقوم بتقديمها مناسبة للإستخدام على المواد المعدنية والفولاذية الثخينة والنحيفة، وهذا بفضل جودتها العالية وأدائها الممتاز. يمكنكم الحصول على المزيد من المعلومات المتعلقة بقوالب آلات تخريم المعادن CNC من خلال متابعة تصفح موقعنا الإلكتروني.

إن هذه القوالب هي عبارة عن نظام خرم جسري دقيق للمعادن الثخينة والتي تساعد على زيادة الإداء والمرونة لماكينات خرم المعادن والصفائح المعدنية الثخينة، وتقديم عملية خرم دقيقة ومثالية للمواد المعدنية والصفائح الفولاذية، إن قالب وريشة قالب خرم المعادن مصنوع من مادة SKD-11 M2 وهذا يجعل أدوات الخرم هذه تتميز بالصلابة العالية وعمر الخدمة الطويل.

إن شركة Maanshan تقوم بإنتاج مجموعة متكاملة من أدوات تخريم المعادن النحيفة ذات الأداء العالي، والتي تتناسب للتركيب مع ماكينات خرم وثقب المعادن CNC الجسرية. إن هذه القوالب وريش قوالب التخريم مصنوعة من مادة SKD-11 M2 وهذا يجعلها تتميز بالجودة العالية وتقديم أداء خرم مثالي بسرعة ودقة عالية، مما يزيد من معدل الإنتاج الخاص بكم.

لقد تم تصميم وهندسة هذه القوالب والريش بشكل خاص لكي تتلائم مع آلات تخريم المعادن CNC Murata Wiedemann. فهي تتميز بالتصميم الخاص والفريد والذي يقدم أداء عالي في خرم الصفائح واللوحات المعدنية وغيرها من المعادن المختلفة. إن أدوات خرم المعادن هذه قد خضعت لمعالجات حرارية شاملة وبهذا فهي تمتاز بصلابة عالية تتراوح بين 60 إلى 62 HRC.

إن شركة Maanshan متخصصة في تصنيع وتصميم وإنتاج قوالب وذكر قالب الختم الخاصة بآلات تخريم المعادن CNC من طراز Trumpf. فهي تقدم طقم كامل من الريش والقوالب والأدوات المختلفة التي تتلائم مع ماكينات ثقب الصفائح المعدنية من طراز Trumpf. لقد تم إختيار مواد SKD-11 ,SKH,M2 ذات الجودة العالية لتصنيع قوالب الثقب هذه وأيضاً لقد تم تصميمها بدقة عالية لكي تقدم أداء مثالي في خرم وثقب الأدوات والمعادن المختلفة.

بما إننا عبارة عن مزود محترف في تقديم حلول أدوات وآلات تخريم المعادن، فإن شركة Maanshan تقدم لكم أيضاً أشكال وتصاميم مختلفة من قوالب وريش آلات ثقب المعادن CNC Salvagnini التي يتم صناعتها بإستخدام مواد SKD-11، SKH، M2 وهذا لكي تقدم لكم أداء ثقب أفضل وأكثر دقة وعمر خدمة طويل. وإلى جانب هذا فإنه عند إستخدام قوالب آلات تخريم المعادن هذه يمكنكم الحصول على زيادة في معدل الإنتاج الخاص بكم والحصول على نتائج ذات مستوى عالي.

إن شركة Maanshan هي الشركة الأولى في تقديم وتصنيع قوالب آلات تخريم المعادن في الصين. ويمكننا أن نقوم بتقديم جميع أنواع أدوات الخرم والثقب التي تتلائم مع ماكينات خرم المعادن CNC المختلفة. الآن يمكنم الحصول على قوالب آلات تخريم المعادن CNC Finn-Power التي تتميز بالتصاميم الفريدة والتركيب والتعديل السهل والمناسبة لتطبيقات عديدة ومختلفة. لقد تم تصنيع قوالب الثقب هذه باستخدام مواد SKD-11، SKH، M2 ولقد تم معالجتها حرارياً بالكامل، ولهذا فهي تتميز بالصلابة العالية والتي تصل إلى 60-62 HRC وأيضاً تقدم أداء مثالي ورائع في خرم وثقب الصفائح المعدنية.