الصفحة الرئيسية » المنتجات » سكاكين وشفرات صناعية

سكاكين وشفرات صناعية

    1. سكاكين دائرية

      إذا كنتم تبحثون عن الدقة، والجودة والسرعة في عمليات قطع المواد الخاصة بكم، فإننا نقدم الحل المناسب والمثالي لكم. إن السكاكين الدائرية المقدمة من شركة Maanshan قابلة على تقديم أداء مثالي ودقيق في قطع المواد والصفائح الفولاذية.

      أكثر
    1. شفرات قطع الكراتين

      إننا نقوم بتصنيع أفضل وأجود أنواع شفرات قطع وحز الكراتين والتي بالتأكيد سوف تتلائم مع جميع تطبيقاتكم الصناعية التي تتطلب عمليات قطع دقيقة وموحدة للكراتين والمواد المختلفة.

      أكثر
    1. شفرات قطع المطاط والعجلات

      ما إذا كنتم تريدون الحصول على شفرات قطع المواد المطاطية والعجلات الساخنة أو الباردة، فإن شركة Maanshan مستعدة بأن تقدم لكم شفرات وسكاكين لقطع المطاط ذات جودة مثالية والتي سوف تقدم لكم أداء عالي لتلبية جميع متطلبات وتطبيقات القطع الخاصة بكم.

      أكثر
    1. سكاكين شق

      هل تريدون الحصول على عمليات شق دقيقة لمنتجاتكم؟ وهل تريدون الإبتعاد عن الأخطاء الإنتاجية الشائعة والتي تشوة المنتجات التي تقومون بتصنيعها؟ إذاً فإن شركة Maanshan لديها الحل المناسب لكم!

      أكثر
    1. شفرات من كربيد التنجستن

      إن الشفرات المصنوعة من كربيد التنجستن التي نقوم بتقديمها يمكن أن تُستخدم لقطع العديد من المواد المختلفة مثل الورق واللوح المقوى، ولوحات الدائرة الكهربائية، وبلاط Asbestos ، والورق، والمطاط، والكتب والمجلات، والأشرطة البلاستيكية، والتبغ، والملابس، والجلود وغيرها من المواد المختلفة.

      أكثر
    1. شفرات القص

      إن شركة Maanshan تقوم بإنتاج شفرات القص التي تركب على آلات قص المواد الخاصة بكم ووفقاً لمواصفاتكم الخاصة. إن المواد التي نستخدمها لتصنيع شفرات القص هذه قد تم إختيارها بعناية تامة وهي خاصة لتصنيع أدوات قطع وقص المواد المختلفة. وهذا لإنها تتميز بالقوة العالية والمقاومة الجيدة للإهتراء.

      أكثر

إن شركة Maanshan متخصصة أيضاً في تصنيع وتقديم أنواع المتعددة من السكاكين والشفرات الصناعية والتي تستخدم في العديد من المجالات والتطبيقات المختلفة. فهي يمكن أن تُستخدم في مصانع إنتاج وتعبئة وتغليف المواد الغذائية، ومصانع إنتاج البلاستيك، ورشات إعادة تدوير المواد المختلفة، وإلخ. ففي خلال عمليات الإنتاج والتصنيع يوجد بعض المنتجات التي تتطلب لعملية قطع بأشكال وصيغات ومختلفة، ولهذا فإن فريق البحث والتطوير ومعدات التصنيع الخاصة بنا تساعدنا على إنتاج أحدث وأجود أنواع السكاكين والشفرات التي تتلائم مع جميع التطبيقات الصناعية. إن هدفنا هو إنتاج أدوات قطع صناعية ذات أداء عالي والتي سوف تسهل عمليات التصنيع الخاص بكم وترفع من مستوى الإنتاج وأيضاً تتلائم مع جميع تطبيقاتكم المختلفة.

إننا نقدم مجموعة واسعة من السكاكين والشفرات التي تختلف من ناحية الشكل والتطبيقات مثل: السكاكين الدائرية، وشفرات قطع الكراتين، وشفرات قطع الأنابيب، وسكاكين قطع البلاستيك، وشفرات قطع المطاط والعجلات، وسكاكين قطع الجلود، وسكاكين الشق، وشفرات قطع البطاريات، وشفرات القط، وشفرات مصنوعة من كربيد التنجستن، وغيرها من الأدوات الصناعية الحادة، فهي تتميز بالجودة والحدة العالية والأداء المثالي.

إلى جانب هذا فإنه يمكن لشركتنا أن تقوم بتصنيع سكاكين وشفرات على حسب متطلبات وتصاميم العملاء الخاصة. للحصول على هذه المنتجات أو لمعرفة المزيد من المعلومات يرجى الإتصال بنا في أي وقت، ونحن مستعدون دائماً لخدمتكم وتقديم لكم أجود المنتجات الصناعية.

إذا كنتم تبحثون عن الدقة، والجودة والسرعة في عمليات قطع المواد الخاصة بكم، فإننا نقدم الحل المناسب والمثالي لكم. إن السكاكين الدائرية المقدمة من شركة Maanshan قابلة على تقديم أداء مثالي ودقيق في قطع المواد والصفائح الفولاذية، والأشياء المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والأشياء المصنوعة من الألومنيوم، والنحاس والنحاس الأصفر وإلخ. إن أدوات القطع الصناعية الخاصة بنا تتميز بالحدة والقوة العالية وهي مصنوعة من مواد خام ذات جودة عالية وهذا يضمن أدائها المثالي وعمر الخدمة الطويل. يمكننا أيضاً أن نقوم بتصنيع سكاكين دائريةمخصصة على حسب طلب وتصاميم العملاء الخاصة، وهذا لكي تتناسب مع تطبيقاتهم الخاصة.

إننا نقوم بتصنيع أفضل وأجود أنواع شفرات قطع وحز الكراتين والتي بالتأكيد سوف تتلائم مع جميع تطبيقاتكم الصناعية التي تتطلب عمليات قطع دقيقة وموحدة للكراتين والمواد المختلفة. لقد تم تصنيع جميع ريش قطع وحز الكراتين الخاصة بنا بإستخدام مواد خام ذات جودة عالية وأيضاً لقد خضعت لمعالجات حرارية بدراجات حرارة عالية وهذا لكي تتميز بالقوة والصلابة الجيدة والمقاومة الممتازة للإهتراء. إن أمواس قطع الكراتين هذه تضمن لكم أداء عالي وسريع وموحد في تطبيقاتكم الخاصة لحز وقطع الكراتين ذات الثخانات المختلفة. وهذا يساعدكم على زيادة المعدل الإنتاجي الخاص بكم ورفع مستوى الجودة.

يمكنكم الآن القيام بعمليات قطع دقيقة وسريعة ومثالية لجميع الأنابيب ذات الثخانات المختلفة. وهذا بفضل شفرات قطع الأنابيب المقدمة من شركة Maanshan والتي تعتبر الشركة الرائدة في تصنيع وإنتاج الشفرات والسكاكين الصناعية. إن أمواس قطع المواسير التي نقدمها تتميز بالحدة العالية والأداء المثالي والموحد والسريع. فهي تقوم بقطع الأنابيب بالأشكال والمقاسات التي ترغبون بها بدقة عالية ومن دون أي أخطاء أو غلطات في عمليات القطع. وهذا يضمن لكم جودة مثالية لمنتجاتكم وأيضاً ترفع من المعدل الإنتاجي الخاص بكم.

إننا نقوم بتصنيع مجموعة متكاملة من السكاكين والشفرات الحادة التي تستخدم في مصانع إنتاج البلاستيك. إن هذه السكاكين تقوم بقطع البلاستيك إلى المقاسات المحددة من قبل العملاء بدقة وسرعة عالية. فهي أيضاً قابلة للتطبيق على العديد من المواد المختلفة مثل البلاستيك، والقماش، والنايلون، والبوليمرات، والألياف، وغيرها من المواد المختلفة.

ما إذا كنتم تريدون الحصول على شفرات قطع المواد المطاطية والعجلات الساخنة أو الباردة، فإن شركة Maanshan مستعدة بأن تقدم لكم شفرات وسكاكين لقطع المطاط ذات جودة مثالية والتي سوف تقدم لكم أداء عالي لتلبية جميع متطلبات وتطبيقات القطع الخاصة بكم. إننا نقوم بتصنيع مجموعة واسعة من شفرات التقطيع التي تتلائم مع خطوط تصنيع وإنتاج المطاط، والكفرات، والأحزمة، وغيرها من المنتجات المصنوعة من مادة المطاط والربل.

إن شركة Maanshan تقوم بتصنيع وإنتاج مجموعة متكاملة من سكاكين قطع الجلود والتي تتنوع من ناحية المقاسات والأحجام والأشكال. إن شفرات القطع هذه مناسبة للتركيب على أنواع عديدة من ماكينات معالجة الجلود وتشكيلها. فهي تأتي بأشكال وصيغات متعددة مثل السكاكين المستقيمة والدائرية والمسننة والمثقبة وغيرها من الأشكال المختلفة، وإلى جانب ذلك فإنه يمكننا أيضاً أن نقوم بتصنيع سكاكين آلات قطع الجلود على حسب طلب وتصميم العملاء وهذا لكي تتناسب مع تطبيقاتهم المختلفة.

هل تريدون الحصول على عمليات شق دقيقة لمنتجاتكم؟ وهل تريدون الإبتعاد عن الأخطاء الإنتاجية الشائعة والتي تشوة المنتجات التي تقومون بتصنيعها؟ إذاً فإن شركة Maanshan لديها الحل المناسب لكم!
بفضل خبراتنا العالية في مجال تصنيع سكاكين وشفرات القطع والشق، فإننا قابلون على تقديم سكاكين حادة جداً تتلائم مع ماكينات الشق الخاصة بكم، والتي سوف تضمن لكم جودة عالية في شق المواد بدقة وثبات عالي وبدون حدوث أي أخطاء تشوة من جودة المنتج.

إن Maanshan هي شركة رائدة في تصنيع وإنتاج أنواع عديدة من الشفارت والسكاكين الصناعية التي تُستخدم في العديد من المجالات والتطبيقات المختلفة. ففي شركتنا يمكنكم الحصول على شفرات قطع البطاريات التي تم صناعتها بإستخدام مادة كربيد التنغستن YG14 الذي يجعلها تتميز بقوة وصلابة عالية. من خلال إستخدام سكاكين القطع هذه فإنه يمكنم الحصول على إداء رائع في قطع بطاريات الليثيوم وغيرها من البطاريات المختلفة.

إن الشفرات المصنوعة من كربيد التنجستن التي نقوم بتقديمها يمكن أن تُستخدم لقطع العديد من المواد المختلفة مثل الورق واللوح المقوى، ولوحات الدائرة الكهربائية، وبلاط Asbestos ، والورق، والمطاط، والكتب والمجلات، والأشرطة البلاستيكية، والتبغ، والملابس، والمعادن غير الحديدية، والبلاستيك، والخشب، وبطاريات الليثيوم، والجلود وغيرها من المواد المختلفة. فإن هذه الأمواس المصنوعة من كربيد التنجستن تأتي بنوعين وهي نوع Φ20 ونوع Φ350.

لقد تم تصنيع شفرات الثقب التي نقدمها بإستخدم مواد مختلفة يتم إختيارها وفقاً لتطبيقات القطع، وبيئات العمل المختلفة وإلخ. إن بعض هذه المواد هي 5CrW2Si،6CrW2Si، 9CrSi، H13، Cr12MoV،
SLD(7 Cr7Mo3V2Si). ويمكن تصنيعها بسنون ذات شكل V أو شكل U، وبعدد قد يكون أما 6، 8، 10، 12، 14، 16، 20، 60، 80 سن، وهذا يجعل شفرات الثقب هذه تتلائم مع جميع تطبيقاتكم المختلفة.

إن شركة Maanshan لديها الخبرة الكافية لتصنيع جميع أنواع وأشكال سكاكين وشفرات القطع التي تُستخدم للتطبيقات المختلفة. في هذه الصفحة نقدم لكم الشفرات الخاصة بآلات التشكيل CNC التي تتميز بالمقاومة العالية للإهتراء ودقة الأبعاد القياسية، فهي تقدم أداء قطع عالي وموثوق وذات جودة ممتازة وفي نفس الوقت تزيد من معدل الإنتاج الخاص بكم.

إنسكاكين الآلات المعدنية التي تقدمها شركة Maanshan مصنوعة بإستخدام مواد خام ممتازة مثل
9CrSi ، 6CrW2Si ، H13، Cr12MoV ، G1، G2، G3. فإن عملية الإنتاج التي نقوم بها لتصنيع هذه السكاكين هي وفقاً للخطوات التالية:
إختيار الفولاذ المناسب وذات الجودة العالية ← التقطيع ← تطريق الفولاذ ← معالجة الخشنة ← المعالجة الحرارية ← الطلاء ← الفحص والإختبار

إن شركة Maanshan تقوم بإنتاج شفرات القص التي تركب على آلات قص المواد الخاصة بكم ووفقاً لمواصفاتكم الخاصة. إن المواد التي نستخدمها لتصنيع شفرات القص هذه قد تم إختيارها بعناية تامة وهي خاصة لتصنيع أدوات قطع وقص المواد المختلفة. وهذا لإنها تتميز بالقوة العالية والمقاومة الجيدة للإهتراء.