الصفحة الرئيسية » المنتجات » قوالب آلات ثني المعادن » قوالب آلة ثني المعادن، طراز أوروبي

قوالب آلة ثني المعادن، طراز أوروبي

يمكننا أن نقدم لكم مجموعة متكاملة من قوالب وذكر قالب ثني المعادن التي تستخدم لآلات ثني المعادن ذات الطراز الأوروبي. لقد تم تصنيع قوالب وريش آلات ثني المعادن بأعلى معايير الجودة والتي سوف تتطابق مع العديد من مكينات ثني المعادن ذات الطراز الأوروبي. لقد تم تصليب القوالب وذكر قالب الضغط العلوي بشكل ممتاز وهذا لكي تقدم جودة أداء مثالية وعمر خدمة طويل.

يمكن لشركة Maanshan إن تقدم قوالب ومسمار قالب الثني العلوي لأنواع عديد من آلات ثني وتشكيل الصفائح المعدنية التي تستخدم مثبتات ذات طراز أوروبي، مثل آلات ثني وتشكيل المعادن المقدمة من الشركات التالية:
Adira، AFM، Ajail، Amada، Baykal، Carter، CMU، Cressex، Dener، Dener، Durma، Durmazlar، Edwards Pearson، Elga، Ermak، Ermaksan، Gasparini، Guifil، Haco، Imai، Jean Perrot، Jordi، K&B، Kingsland، Mantech، Mebusa، Mecos، Megobal، Megoform، Morgan Rushworth، Promecam، Rico، Safan، Shemach، Warcom، YSD.

إن شركة Maanshan مستعدة على أن تقدم لكم النصائح اللازمة في إختيار القوالب وذكر قالب الضغط العلوي الملائمة لماكينات ثني المعادن الخاصة بكم، فقط يجب عليكم إرسال بريد إلكتروني لنا أو الإتصال بنا مباشرة وإخبارنا عن نوع آلات ثني الصفائح المعدنية الخاصة بكم ووفقاً لذلك سوف نقدم لكم الأدوات الملائمة لها. إننا مستعدون لخدمتكم في أي وقت.

مميزات قالب وذكر قالب الضغط لآلات ثني المعادن ذات الطراز الأوروبي:
1. صلابة قوية وعمر خدمة طويل.
2. مرونة عالية في الحركة وتقديم أداء مثالي لثني الصفائح المعدنية.
3. سلامة عالية عند التشغيل.
4. سهولة التركيب والتثبيت.
5. لا تتطلب أي أدوات ومعدات لتركيبها على الماكينة.
6. عملية ضغط وثني دقيقة جداً للمعادن.
7. تزيد من المستوى الإنتاجي الخاص بكم.

الاستفسار