الصفحة الرئيسية » المنتجات » قوالب آلات ثني المعادن » قوالب آلة ثني المعادن، معيار جديد

قوالب آلة ثني المعادن، معيار جديد

إن شركة Maanshan تقدم لكم جميع الحلول اللازمة لآلات ومكينات ثني المعادن، مثل قوالب آلة ثني المعادن، ذات المعيار الجديد. سواء كنتم تبحثون عن طقم قالب أساسي أو مخصص فإن شركتنا سوف تلبي جميع متطلباتكم التي سوف تتلائم مع تطبيقاتكم الخاصة لتشكيل وثني المعادن.

إن جميع قوالب آلة ثني المعادن ذات المعيار الجديد التي نقوم بتقديمها مصنوعة من المواد الخام 42CrMo4 ويتم تقسيتها إلى أن تصل إلى صلادة بمعدل 48~52 HRC (صلادة روكويل) وتتم عملية المعالجة الحرارية الكاملة كما يلي:
التسقية ← التخمير ← التسقية بالزيت بدرجة حرارة 860 ℃ ← التخمير بدرجة حرارة 390℃.

يمكننا أن نقوم بتقديم أنواع عديدة من القوالب الخاصة بآلات ثني الصفائح المعدنية، مثل قوالب ذات زاوية حادة، والقالب وذكر قالب الثني المعقوف، والقالب الذي على شكل V واحد، والقالب الذي على شكل V متعدد، وتأتي جميعها بالأحجام القياسية 26*97*835mm، و26*150*835mm، و60*60*835mm، و56*120*835mm ويصل أطول قالب سفلي الذي يمكننا أن نقوم بتصنيعه إلى 10 أمتار بحجم 220*220*10,000mm. وإلى جانب ذلك، يمكننا أن نقوم بتصنيع قالب سفلي ذات قفل قابل للتعديل والذي يمكن أن يُستخدم لآلات ثني الصفائح الفولاذية الثخينة جداً.

إن جميع قوالب ماكينات الثني التي نقوم بتصنيعها قابلة للإستخدام في جميع تطبيقات الثني المختلفة، فهي تضمن بأن تقدم لكم الحلول المناسبة والملائمة لثني الصفائح المعدنية ويمكنها أن تزيد من النسبة الإنتاجية الخاصة بكم إلى أقصى حد. فإنه عند إستعمال اسطمبات المعادن هذه يمكنكم الحصول على عمليات ثني دقيقة للمعادن وأيضاً عمر خدمة طويل.

الاستفسار