خدمة العملاء

خدمات مخصصة:
إن شركة Maanshan تقدم خدمة التصنيع على حسب طلب للعملاء، وبهذا فإنه يمكن للعملاء أن يقوموا بتقديم رسومات وتصاميم تفصيلية عن المنتجات التي يرغبون بها، وسوف يقوم مهندسينا بدراستها وتصنيع أدوات معالجة المعادن وفقاً لتلك الرسومات والتصاميم. إلى جانب ذلك، فإننا سوف نقدم النصائح اللازمة للعملاء لمساعدتهم على الحصول على منتجات مثالية وملائمة لتطبيقاتهم الخاصة.

بالنسبة لشفرات وسكاكين القطع الصناعية، فإنه يمكن للعملاء أن يقوموا بتقديم الرسومات والتصاميم التفصيلية للمنتج، وأيضاً التطبيقات وبيئة القطع، وهذا لكي نقوم بإختيار المواد الخام المناسبة لتصنيع الشفرات والسكاكين التي سوف تتلائم مع تطبيقاتهم الخاصة وتقدم عمر خدمة طويل. وأكثر من ذلك فإننا سوف نقوم بعملية المعالجة الحرارية لضمان الصلابة العالية لجميع منتجاتنا.

خدمات التغليف:
يتم تغليف أغلب منتجاتنا بإستخدام صناديق خشبية مع كيس بلاستيكي في الداخل ويتم طلائها بزيت المقاومة ضد الصدأ، وتتميز طريقة التغليف هذه بـ:
1. شريط البوليثين PE أو ورق كرافت، والتي تبقي الهواء والماء والرطوبة بعيداً عن المنتج، وبهذا يمكن الحصول على مقاومة عالية للصدأ.
2. التغليف بكيس الفقاعات، وهذا يضمن قابلية المقاومة للتصادم.
3. مطاط خاص بالحواف، يتم تغليف حواف السكاكين والشفرات بإستخدام المطاط وهذا للعناية بحواف السكين.
4. صندوق خشبي بمسامير، لتسهيل عملية فتح الصندوق بدون إتلافه.

خدمات ما بعد البيع:
إننا نقدم ضمان لمدة 3 أشهر لمنتجاتنا، ففي خلال فترة الضمان هذه نقوم بتقديم خدمات إستعادة، أو تبديل أو إصلاح المنتجات إذا حدث لها أي مشاكل أو عيوب إنتاجية. للحصول على المزيد من المعلومات المتعلقة بالضمان يرجى الإتصال بنا فوراً.

الوكلاء
بما إننا نرغب بتوسيع نطاق تجارتنا الخاصة في جميع أنحاء العالم، فإننا نرحب بأي عملاء يرغبون بأن يصبحون وكلاء معتمدين لمنتجاتنا في دولهم ومناطقهم الخاص.
يجب على المتقدم بطلب الوكالة أن يكون لديه رأس مال وسيولة جيدة، وأن تصل نسبة الطلبيات الخاصة به إلى أكثر من 100,000.00 دولار أمريكي سنوياً. للحصول على المزيد من المعلومات عن كيفية طلب الوكالة او شروط الوكالة، يمكنكم الإتصال بنا في أي وقت، وسوف نقدم لكم جميع المعلومات اللازمة.

    Maanshan Press and Shear Machinery Co.,Ltd.

    التلفون: +86-555-8222125
    الإيميل : pressbrakedie@126.com
    فاكس: +86-555-8222125