الأسئلة والأجوبة

ما هو عمر الخدمة للسكاكين الخاصة بآلات قطع المعادن؟
إنه من الصعب تحديد عمر الخدمة للسكاكين الخاصة بآلات قطع المعادن، ولكن يمكن إجراء مقارنة بينها وبين السكاكين الأخرى. فإن سكاكين وشفرات آلات قطع المعادن التي نقدمها تقدم خدمة عمر أطول بكثير من خدمة العمر التي تقدمها سكاكين وشفرات أخرى. وهذا يجعلها مرغوبة بشكل كبير من قبل العملاء الذين يبحثون عن أدوات قطع وقص ذات جودة عالية وأداء ممتاز وفي نفس الوقت عمر خدمة طويل.

ما هي الضمانة التي تقدمونها لمنتجاتكم؟
إن جميع منتجات شركة Maanshan قد خضعت لمعالجات حرارية وتحت رقابة صارمة للجودة في خلال عملية الإنتاج. وبهذا فهي تتميز بالجودة العالية والمقاومة الممتازة للإهتراء والتلف، ولكن في حالة وجود أي مشاكل أو عيوب في منتجاتنا فإننا نقدم خدمة التبديل وتغيير المنتجات في خلال فترة يتم تحديدها عند القيام بالطلبية.

ما هي مدة توصيل المنتجات؟
إن مدة التوصيل تختلف وفقاً لنوع المنتجات التي ترغبون بها، عادة يوجد لدينا مخزون كافي من المنتجات التي تُستخدم بشكل شائع في الأسواق، ولكن في حالة طلب منتجات مخصصة، فسوف نقوم بتحديد فترة التوصيل عند تأكيد الطلبية.

ماهي المواد التي تستخدمونها لتصنيع منتجاتكم؟
عادة نقوم بإختيار المواد المناسبة للمنتج وفقاً للتطبيقات الخاصة بالمنتج وبيئة التشغيل. وإلى جانب ذلك، فإنه يمكن لعملائنا أن يقوموا بإختيار المواد التي يرغبون بها بأنفسهم.

    Maanshan Press and Shear Machinery Co.,Ltd.

    التلفون: +86-555-8222125
    الإيميل : pressbrakedie@126.com
    فاكس: +86-555-8222125