الصفحة الرئيسية » المنتجات » سكاكين وشفرات صناعية » سكاكين الآلات المعدنية

سكاكين الآلات المعدنية

إن سكاكين الآلات المعدنية التي تقدمها شركة Maanshan مصنوعة بإستخدام مواد خام ممتازة مثل
9CrSi ، 6CrW2Si ، H13، Cr12MoV ، G1، G2، G3. فإن عملية الإنتاج التي نقوم بها لتصنيع هذه السكاكين هي وفقاً للخطوات التالية:
إختيار الفولاذ المناسب وذات الجودة العالية ← التقطيع ← تطريق الفولاذ ← معالجة الخشنة ← المعالجة الحرارية ← الطلاء ← الفحص والإختبار

فمن خلال عملية التصنيع هذه فإن شفرات الماكينات المعدنية التي يتم إنتاجها تتميز بالجودة الممتازة والصلابة والقوة العالية والمقاومة الجيدة للإهتراء. فهي جاهزة لتقديم أفضل أداء قطع للمواد الخاصة بكم ودقة عالية.

فمن خلال خبراتنا عالية في هذا المجال، فإنه لدينا القابلية الكافية لتصنيع سكاكين وشفرات الآلات المعدنية على حسب متطلبات والتصاميم الخاصة بكم وهذا لكي تتلائم مع جميع متطلباتكم وتطبيقاتكم الخاصة والمختلفة. ويمكننا أيضاً أن نقدم لكم النصائح اللازمة في إختيار الشفرات الملائمة لتطبيقاتكم الخاصة. فقط ما يجب عليكم إلا إن تبلغونا عن التفاصيل التالية قبل طلب المنتج:
1. ما هي نوعية الفولاذ؟
2. ما هي أقصى قوة شد للفولاذ؟
3. ما هي أقصى وأدنى ثخانة للفولاذ؟

ووفقاً لهذه المعلومات سوف نقدم لكم أجود أنواع سكاكين الآلات المعدنية التي سوف تلبي جميع متطلباتكم وتطبيقاتكم الخاصة. للحصول على المزيد من المعلومات المتعلقة بهذا المنتج يرجى التواصل معنا في أي وقت.

الاستفسار